• سلة الشراء فارغة

شروط الاستخدام


عملاءنا الأعزاء

يسرنا أن نكون جميعاً شركاء في النجاح


شروط عامة : 


    • يجب ان تكون البيانات المدخلة صحيحة وكاملة وتشمل الاسم وأرقام التواصل والعنوان والبريد الالكتروني ويتحمل المستخدم وحده أي مشكلة تترتب بسبب التسجيل الخاطئ. 
    • يتم الغاء الطلب في الحالات التالية دون أن يترتب على الشركة أي مسؤولية: 
  • عند وجود خطأ في بيانات العميل مثل اسمه او رقمه او عنوانه . 

  •  - عندما لا نتمكن من تحصيل المدفوعات لأي سبب كان . 

  • - عند وجود خطأ في معلومات المنتج على سبيل المثال لا الحصر السعر أو توفر المنتج بالمخزون ،اللون الخ ... وذلك قبل تأكيد الطلب والتوصيل تقوم عندها الشركة باسترجاع قيمة المنتج للعميل في حال عدم موافقته على تصحيح الخطأ واستبداله دون أن يترتب عليه تعويض آخر . 

    • للشركة الحق في رفض و الغاء أي طلب واسترداد قيمته للعميل دون أن يترتب عليه تعويض في حال عدم وجود المنتج المطلوب في المخازن أو عند وجود خطأ بالسعر المعروض أو عند وجود أي خطأ في بيانات المنتج الموضح . 
    • يتم توفير بعض المنتجات بالطلب حسب رغبة العميل خلال مدة 60-90 يوم على أن يتم دفع نصف قيمتها ولا يمكن الغاء الطلب بعد تأكيده ، وفي حال التأخر عن الموعد المتفق يحق للعميل طلب الاسترداد للمبلغ. 

 

الشحن والتوصيل : 

  • لأننا نحرص على وصول البضاعة لكم بشكل لائق لا نوفر حالياً خدمة الشحن مع شركات الشحن . 

    • لا يمكن تسليم او تركيب البضاعة قبل سداد قيمتها بالكامل . 
    • يجب سداد قيمة البضاعة المحجوزة بالكامل خلال أسبوع من تاريخ الفاتورة والا سيكون للشركة حق التصرف في البضاعة من دون الرجوع للعميل . 
    • يتم التوصيل والتركيب داخل مدن الفروع أو خارجها حسب المواعيد المتفق عليها وفي حال إلغاء الموعد من قبل العميل يتم إعادة جدولة الموعد حسب مواعيد التركيبات المتاحة. 
    • يتم توصيل وتركيب المنتجات المشتراة -بعد سداد قيمتها بالكامل- داخل مدن الفروع مجاني . 
    • يتم تحديد موعد التركيب-بعد تأكيد الطلبية خلال 48 ساعةبناء على رغبة العميل وحسب مواعيد التركيب المتاحة . 
    • للطلبيات خارج مدن الفروع يتم التوصيل والتركيب عن طريق فريق التركيب الخاص لدينا برسوم إضافية يتم احتسابها في صفحة انهاء الطلب عند تحديد موقع العميل للاستلام والتوصيل ويجب سداد القيمة بالكامل عند إتمام الطلب . 
    • في حال عدم التجاوب من العميل بعد تحديد موعد التركيب يتحمل العميل التأخير في التسليم وتأجيل الموعد إن تطلب الأمر 
    • في حال عدم رغبة العميل بتحديد موعد للتركيب بعد إتمام عملية الشراء ، يمكنه تخزين البضاعة حسب البيانات الموضحة بالجدول التالي : 

 

المدة من تاريخ الشراء 

رسوم التخزين 

من اليوم الأول حتى 30 يوم  

مجاني 

من اليوم 31 وحتى 44 يوم 

2% من قيمة الفاتورة 

من اليوم 45 وحتى 59 يوم 

3% من قيمة الفاتورة 

من اليوم 60 وحتى 90 يوم 

4% من قيمة الفاتورة 

 


    • يجب استلام او تركيب البضاعة المحجوزة خلال 90 يوم من تاريخ الفاتورة والا سيكون للشركة حق التصرف في البضاعة من دون الرجوع للعميل مع الأخذ بالاعتبار مدة التخزين المجانية والمدفوعة. 
    • نحرص على وصول منتجاتنا لكم بالشكل الأمثل وبالرغم من ذلك ربما تحصل بعض الأضرار الخارجة عن الإرادة أثناء التوصيل لذلك نوصي بمراجعة المنتجات جيداً عند الاستلام والتركيب مع الفني المختص ورفع الملاحظات في حال وجودها في نموذج التقييم حتى نتمكن من معالجتها بأسرع وقت ممكن .
    • التوقيع بالاستلام يعني خلو المنتجات من العيوب وتعتبر الشركة خالية المسؤولية من أي اضرار .

 

 

الاستبدال والاسترجاع : 


    • يجب تقديم فاتورة المبيع للاستفادة من خدمات الاستبدال والاسترجاع . 
    • في حال إلغاء الطلب من قبل العميل قبل الاستلام والتركيب يتم خصم رسوم إدارية 5% من إجمالي قيمة الطلب . 
    • يحق للعميل الاستبدال والاسترجاع خلال مدة الحجز وقبل التركيب. 
    • في حال رفض العميل استلام البضاعة بعد التوصيل يتم خصم رسوم التوصيل المستلمة للمناطق خارج مدن الفروع بالإضافة للرسوم الإدارية ،  يتم خصم قيمة ثابتة مقدارها 100 ريال كرسوم التوصيل داخل مدن الفروع . 
    • لا يحق للعميل استبدال او استرجاع البضاعة بعد التركيب والاستلام . 
    • لا يحق للعميل استبدال او استرجاع البضاعة المخصصة للعرض ( اخر قطعة ). 
    • عند عمل مرتجع للبضاعة من قبل العميل أو الشركة تقوم الشركة بدفع قيمة المرتجع -بعد خصم الرسوم الإدارية- خلال مدة 10 أيام من تاريخ فاتورة المرتجع عن طريق التحويل البنكي على حساب المستفيد بنفس الاسم المسجل بالفاتورة. 

 

خدمات ما بعد البيع والضمان : 


    • تتم مباشرة طلب الصيانة خلال 10 أيام كحد أقصى من تاريخ الطلب . 
    • ضمان الصيانة لا يشمل سوء الاستخدام . 
    • ضمان الصيانة لا يغطي العملاء خارج مدن الفروع . 
    • ضمان الصيانة لا يشمل الكسر والدهان والإضاءة . 
    • استبدال القطع المشمولة بالضمان يكون في مدة لا تتجاوز 60 يوماً في حال تعذر وجودها داخل المملكة .